شروط و أحكام إتفاقية طلبات التمويل و المنتجات البنكية


بإرسال الطلبات الخاصة بالمنتجات المصرفية و التمويلية من خلال موقع (تمويلات) الموجود على عنوان الإنترنت (www.tamwelat.com) فأنت توافق على الالتزام بالشروط و الأحكام الخاصة بإرسال الطلبات. وفي حال عدم موافقتك على الشروط والأحكام يتعين عليك عدم إرسال أي طلبات من خلال الموقع.

نحتفظ بحقنا بتغيير الشروط والأحكام من وقت لآخر وعليه يتعين عليك الاطلاع على هذه الشروط والأحكام دوريا. ولا يتوجب علينا الاتصال بك أو إعلامك بأي تغييرات تم إجراؤها على الشروط والأحكام. و يتعين عليك قراءة الشروط ويعتبر استمرار استخدامك للموقع و إستمرار وجود طلبات قائمة لك في الموقع بمثابة موافقة على الشروط والأحكام المطبقة.

إننا نرحب بكافة تعليقاتك على أي من الشروط الأحكام التي ندرجها أدناه و يمكنك ذلك عن طريق الإتصال بنا و ذكر تعليقاتك و ملاحظاتك التي ترغب بها.

  1. تعريفات في الشروط و الأحكام
  2. "أنت\صيغة المخاطب" : تشير إلى مستخدم موقع تمويلات و تحديدا من يقوم بإرسال الطلبات من خلال الموقع، وتراعى كافة التعبيرات المؤدية إلى ذلك.
    "نحن\ صيغة المتحدث" : موقع تمويلات المملوك لشركة "أدفانسد ماركت سوليوشنز دي دبليو سي ش.ذ.م.م " وعنوانها الرئيسي: مركز الأعمال، دبي وورلد سنترال، ص.ب: 390667 دبي، الإمارات العربية المتحدة. وتراعى كافة التعبيرات المؤدية إلى ذلك.
    "الموقع أو موقع تمويلات – www.tamwelat.com" : تشير إلى المعنى المحدد أعلاه.
    "معلومات المستخدم" : تعني التفاصيل الشخصية و المعلومات التي تقدمها لنا بكامل إرادتك من خلال موقع تمويلات عن طريق النماذج المتوفرة في طلب التمويل و البطاقات الإئتمانية بما فيها معلومات الإتصال و المعلومات الشخصية المتعلقة بالعمل و الوضع المالي و المهني و جميع المعلومات المحتوية في الطلب.
    "المستخدمون/الزوار" : تعني مستخدمي موقع تمويلات بعمومهم و\أو أفرادا حسبما يشير السياق ممن يقومون بإرسال الطلبات عن طريق الموقع.
    "الموقع الإلكتروني" : يعني الموقع على شبكة المعلوماتية العالمية و المشار اليه سابقا و الموجود على الرابط (www.tamwelat.com).
    "المحتوى" : تعني أي مراجعات، تعليقات، رسائل، بيانات، معلومات، نص، موسيقى، صوت، صورة، رسم، فيديو، رمز أو غيرها من المواد التي يتم بثها إلى أو عرضها على موقع تمويلات مباشرة أو من خلال موقع إلكتروني للغير.
    "الشروط والأحكام" : تعني هذه الشروط والأحكام، والتي قد تخضع للتعديل أو التغيير من وقت إلى آخر.
    "الجهة التمويلية" : و هي الجهات التمويلية المسجلة في الموقع و تحديدا لتلقي الطلبات التي يقوم بإدخالها المستخدمون بغرض معالجتها و النظر في معلوماتها إئتمانية لتقديم العرض المناسب لكل طلب حسب ما تراه الجهة.
    "الطلب أو الطلبات" : وهي الطلبات التمويلية أو البطاقات الإئتمانية التي يقوم المستخدمون بإدخلها عن طريق الموقع.

  3. الإستخدام المشروع للموقع
  4. - للدخول إلى موقع تمويلات، يجب أن لا يقل عمرك عن 18 عاما (حسب التقويم الميلادي) وأن تكون ذا أهلية قانونية كاملة.
    - يحتاج أي شخص أقل من 18 عاما (حسب التقويم الميلادي) يقوم باستخدام موقع تمويلات إلى الحصول على موافقة والديه أو وصيه للقيام بذلك.
    - تقر وتتعهد بأنك تتمتع بالحق والقدرة القانونية على استخدام موقع تمويلات و التقدم على طلبات التمويل و البطاقات الإئتمانية حسب ما هو منصوص عليه في هذه الشروط والأحكام و بحسب القوانين الموضوعة عن طريق الهيئات الحكومية المنظمة لعمليات التمويل في البلد الذي تسكن فيه.
    تقر بأن أي استخدام تقوم به لموقع تمويلات سيكون حسب ما هو منصوص عليه في الشروط التالية:

    (أ‌) لن تقوم بنسخ، تحميل، إعادة إنتاج، إعادة نشر، تأطير، بث، أو إرسال بأي شكل من الأشكال أي من المواد التي يوفرها موقع تمويلات باستثناء لاستخداماتك الشخصية المنزلية غير التجارية فقط؛
    (ب‌) تلتزم بالقواعد المحددة التي تنطبق على أي ترويج تشارك فيه بأي شكل من خلال موقع تمويلات؛ و
    (ج‌) تلتزم بعدم القيام بأي شيء يكون من شأنه التأثير على تشغيل أو أمن موقع تمويلات أو يتسبب في انزعاج غير منطقي أو إساءة أو تعطيل أي من المستخدمين الآخرين أو العاملين لدينا.
    (د) أن تقوم بإستخدام الموقع بالطريقة التي صمم من أجلها الموقع و الإلتزام بالجدية في الطلبات و عدم العبث في محتويات الطلب او بأي طريقة من شأنها عكس صورة سلبية عن الموقع.

    - توافق على الامتناع عن الأمور التالية (سواء قمت أنت بها شخصيا أو من خلال طرف ثالث):
    (أ‌) استخدام عملية آلية لمعالجة، مراقبة، نسخ، استخراج أي صفحات موجودة على موقع تمويلات، أو أي معلومات، أو محتوى أو بيانات يحتويها أو يتم الوصول إليها عن طريق موقع تمويلات، دون الحصول على الموافقة الخطية المسبقة من قبلنا؛
    (ب‌) استخدام عملية آلية لتجميع أو دمج المعلومات، أو المحتوى أو البيانات التي يحتويها أو يمكن الوصول إليها عن طريق موقع تمويلات مع المعلومات، أو المواد أو البيانات التي يتم الوصول إليها عن طريق أو التي يكون مصدرها طرف ثالث؛
    (ج‌) استخدام أي عملية آلية للتدخل في أو محاولة التدخل في طريقة العمل السليمة لموقع تمويلات؛
    (د‌) القيام بأي فعل يكون من شأنه فرض حمل كبير بشكل غير منطقي أو غير متناسب مع البنية التحتية المتاحة أو النطاق الترددي لموقع تمويلات؛
    (هـ‌) تطبيق هندسة عكسية، أو جمع عكسي، أو تفكيك، أو أي عمل آخر يكون من شأنه اكتشاف رمز مصدري أو غيره من الصيغ الحسابية أو المعالجات فيما يخص برنامج الحاسوب المستخدم في البنية التحتية والعمليات المتعلقة بموقع تمويلات؛ أو
    (و‌) نسخ، إعادة إنتاج، تغيير، تعديل، اشتقاق أعمال من، أو إقامة عرض عام، لأي جزء من محتوى موقع تمويلات دون الموافقة الخطية المسبقة من قبلنا.
    (ز) عدم إستخدام الموقع للحصول على معلومات من شأنها عكس صورة سلبية عن الجهات التمويلية المسجلة في الموقع أو الإستمرار في جمع معلومات عن الجهات التمويلية لأسباب تجارية من شأنها التأثير على التنافس و الشفافية.

    - من أجل الوصول إلى موقع تمويلات ، ستحتاج إلى الوصول إلى الإنترنت. تتحمل مسؤولية أي اتصال، أو خدمة أو رسوم مرتبطة بالوصول إلى الإنترنت وتوفير كافة المعدات اللازمة لتمكينك من الاتصال بالإنترنت (بما في ذلك الحاسوب والمودم وغيرها من الأجهزة الضرورية للوصول).
    - نظرا لمحدودية قدرة كافة أجهزة الخادم (السيرفر) واستخدامها من قبل العديد من الأشخاص في الوقت نفسه، فإنك تلتزم بعدم استخدام موقع تمويلات بأي شكل من الأشكال التي تؤدي إلى تخريب أو تتجاوز قدرة تحمل أجهزة الخادم (سيرفر) لدينا أو أي شبكة مرتبطة بأي من خوادمنا. كما يجب أن تمتنع عن استخدام موقع تمويلات بأي شكل من الأشكال يؤدي، أو قد يؤدي منطقيا، بالتدخل في استخدام أي طرف آخر لموقع تمويلات على نحو يخالف، أو من المحتمل أن يخالف، أي قوانين مرعية ومطبقة، أو حقوق أو استحقاقات قانونية لأي طرف آخر وذلك طبقا لكافة القوانين المرعية والمطبقة.

  5. المواقع الإلكترونية للغير
  6. تقر وتوافق على أننا غير مسؤولين عن توافر أو محتوى أي موقع إلكتروني للغير والذي وصلت إليه عن طريق موقع تمويلات.

    نحن لا نقر ولا يجوز بأي شكل كان أن نتحمل مسؤولية أي محتوى، أو إعلان، أو منتج، أو خدمة موجودة على أو متوفرة في مواقع إلكترونية للغير. ومع التقيد بالقوانين النافذة والتي لا يمكن استثنائها، فإننا لا نقدم ضمانات أو تعهدات أو التزامات مهما كانت (أ) فيما يخص نوعية، ودقة، وقابلية بيع، أو ملاءمة المادة للغرض منها، والمنتجات، والخدمات على أو متوافرة من خلال المواقع الإلكترونية للغير؛ أو (ب) أن المادة على أو المتوفرة من خلال المواقع الإلكترونية للغير لا تخالف حقوق الملكية الفكرية لأي شخص.

  7. تنازلات
  8. أي تعامل يتم بينك وبين أطراف ثالثة من معلنين أو مصارف، بنوك او جهات تمويلية موجودين على أو من خلال موقع تمويلات، بما في ذلك الدفع مقابل وتوصيل المنتجات، والخدمات أو أي شروط، أو أحكام، أو ضمانات، أو تعهدات مرتبطة بتلك التعاملات، فإنها تتم بينك وبين المعلن أو المصارف و البنوك و الجهات التمويلية المعنية. وعليه، فإننا لا نتحمل أية مسؤولية أو التزام نتيجة الخسارة أو الأضرار من أي نوع والتي حدثت نتيجة لمثل هذه التعاملات.

    تقر و توافق على مشاركة معلومات طلبك مع الجهات التمويلية المشاركة في الموقع عن طريق الآلية التي صمم الموقع بها، و تعطي للموقع كامل الحق في مشاركة بيانات الإتصال بك عند موافقتك على أحد العروض التي تصلك من أي الجهات التمويلية المشتركة بالموقع.

    تتنازل عن أي حق لك في أي رسوم يقوم الموقع بفرضها على الجهات التمويلية المشتركة في الموقع تلك التي يستحقها الموقع لقاء إيصال رغبتك في منتجات تمويلية أو بطاقات حيث أن الموقع قد أو يفرض رسوما على الجهات التمويلية لقاء إيصال طلبك كعميل اليهم.

    تتنازل عن أي حق لك بجميع الأشكال عن أي عوائد مادية يقوم الموقع بتحقيقها لقاء إتاحة خدماته المتمثلة في تسويق منتجات الجهات التمويلية لزوار الموقع و موافقتك على هذه الشروط يعني قبولك عدم المطالبة بأي عوائد مادية مهما كانت.

    تتنازل عن أي حق لك في أي عوائد مادية يحققها الموقع لقاء أي احصائيات ينشرها الموقع بإستخدام المعلومات العامة لك بإستثناء المعلومات الخاصة و هي الإسم و معلومات الإتصال، و للموقع كامل الحق في إستخدام معلومات المستخدمين في إصدار الإحصاءات كيفما يرى بغرض تحسين الخدمة او لأي سبب نراه مناسبا.

  9. الملكية الفكرية
  10. إن حقوق النشر وكافة حقوق الملكية الفكرية الأخرى في كافة المواد والمحتوى الذي يتم توفيره كجزء من موقع تمويلات هي ملك لنا أو مانحي الرخصة في كافة الأوقات. يجوز لك استخدام هذه المادة أو المحتوى فقط على النحو المصرح به خطّيا من قبلنا أو من قبل مانحي الرخصة. ولن تعمل على، ولن تقوم بمساعدة أو تسهيل عمل الغير على، نسخ المادة أو المحتوى، أو إعادة إنتاجه، أو بثه، أو توزيعه، أو تكييفه، أو استخدامه على نحو تجاري، أو إيجاد أعمال مبنية عليها.

    إذا علمت بوجود توزيع أو استغلال تجاري من أي نوع، فأنت توافق على إعلامنا بذلك مباشرة.

  11. المسؤولية عن المعلومات التي يوفرها موقع تمويلات
  12. مع التقيد بالمسؤوليات التي يقررها القانون والتي لا يمكن استثناؤها، فإننا وكل من مديرينا، أو موظفينا، أو وكلائنا، أو المتعاقدين معنا، لا نتحمل أي مسؤولية تجاهك نتيجة أي خسائر، وأضرار، ومسؤوليات، ومطالبات، وتكاليف (بما في ذلك دون تقييد ودون حصر التكاليف القانونية ورسوم الدفاع أو تكاليف التسوية) بأي شكل من الأشكال أو وجه من الوجوه، سواء على نحو مباشر، أو غير مباشر، أو كنتيجة، ناشئة عن أو راجعة إلى الوصول إلى موقع تمويلات من قبلك، أو محتوى، أو موقع إلكتروني للغير، أو خدمات الغير، بأي شكل نتجت، سواء في عقد، أو ضرر (بما في ذلك الإهمال)، أو قانون، أو غير ذلك.

    نلتزم بالسعي الحثيث من أجل إحاطة موقع تمويلات بكافة أشكال العناية. باستثناء ما يلزم به القانون، فإننا لن نتحمل مسؤولية النوعية، والدقة، وملائمة غرض محدد في تمويلات ولا نقدم وعدا بأن المادة التي يحتويها موقع تمويلات، أو أي من الوظائف التي يحتويها موقع تمويلات أو أي من أجهزة الخادم لديه سوف يعمل دون انقطاع أو تأخير أو يكون دون أخطاء، وخاليا من الفيروسات أو الأخطاء البرمجية أو يعمل بتوافق مع أي برنامج آخر أو مادة أخرى.

    لا نتحمل مسؤولية تجاهك أو أي شخص آخر نتيجة أي خسارة ناجمة عن أمر لا سيطرة لنا عليه. وهذا يتضمن تعطل المعدات الإلكترونية أو الميكانيكية أو خطوط الاتصالات (بما في ذلك الهاتف، والكابل، والإنترنت)، أو الوصول غير المشروع، أو الرموز المخربة، أو السرقة، أو أخطاء التشغيل، أو الأحوال الجوية القاسية أو غير الاعتيادية (بما في ذلك الفيضانات، والزلازل، أو غيرها من أعمال القدر)، أو النار، أو الحرب، أو التمرد، أو الأعمال الإرهابية، أو الشغب، أو الخلافات العمالية، أو المشكلات العمالية الأخرى، أو الحوادث، أو الطوارئ، أو التأخير، أو الحجوزات الزائدة، أو الإلغاء، أو وفاة حاكم، أو عمل تقوم به الحكومة.

  13. أحكام عامة
  14. نهتم بخصوصيتك وأمنك بشكل كبير. ويتم جمع بعض البيانات لاستخدامها عن طريق موقع تمويلات من أجل توفير خدمات عبر الإنترنت التي يتم توفيرها عن طريق موقع تمويلات. سوف يقوم موقع تمويلات بتسجيل ومتابعة استخدامك لموقع تمويلات من خلال استخدام، على سبيل المثال لا الحصر، الملفات النصية القصيرة (كوكيز) وغيرها من أدوات وأجهزة المتابعة. ويخضع استخدام هذه البيانات لبنود سياسة السرية الخصوصية التي نطبقها. تعتبر سياسية السرية و الخصوصية جزءا من هذه الشروط والأحكام ويجب أن تقرأها بالكامل. في حال عدم قبولك بالشروط في سياسة السرية والخصوصية، فيتوجب عليك أن تمتنع عن استخدام موقع تمويلات.

    نقر التزامنا بكافة تشريعات حماية الخصوصية المرعية وقت صدورها فيما يتعلق بأي معلومات شخصية تتعلق بك قمنا نحن بجمعها.

    قد يطلب منك أن تدخل معلومات عن نفسك على صفحات مختلفة على موقع تمويلات. ونحن نلتزم بعدم استخدام هذه المعلومات التي زودتنا بها لأي غرض لم يتم إدراجه في الشروط و الأحكام، ولغير الغرض الذي يحدده كل موقع حيث يتم طلب مثل هذه المعلومات. و يستثنى من ذلك المعلومات العامة لزوار الموقع التي من شأنها تشكيل إحصاءات عامة قد يقوم الموقع بنشرها أو بيعها أو التربح منها مرة واحدة او بشكل دوري.

    بشكل عام نستخدم معلوماتك التي تدخلها في طلبات التمويل أو البطاقات لتمريرها للجهات التمويلية لدراستها و تقديم العروض التمويلة أو البطاقات لك بحسب ما تراه الجهة و دون أي تأثير عليها من طرفنا أو تدخل. و للجهة كامل الحق في إرسال عرض أو تجاهل الطلب و لا نتدخل في آلية التقييم او دراسة الطلب. علما بأننا لا نقوم بمشاركة معلومات الإتصال بك بشكل عام إلا بعد قبولك الصريح عن أحد العروض من أحد الجهات التمويلية عندها نقوم بمشاركة معلومات الإتصال بك مع الجهة التمويلية بعد الحصول على موافقتك على كل عرض. و توجد تلك الموافقة في نموذج قبول العرض حيث أن موافقتك على العرض تعتبر تصريحا منك بتمرير بيانات الإتصال بك للجهة صاحبة العرض و نخلي مسؤوليتنا عن أي أضرار قد تنجم أو عواقب بتمرير المعلومات للجهات التمويلية.

    تفضل باستخدام نموذج الإتصال بنا على موقع تمويلات لإعلامنا بأي تغيير في المعلومات التي قدمتها مسبقا أو إذا رغبت في سحب موافقتك على استخدامنا للمعلومات التي قدمتها لنا للأغراض التي تم تحديدها أو من أجل أي شكل من أشكال التواصل الإعلاني و هذا لا يشمل المعلومات التي تقدمها في طلبات التمويل و المنتجات البنكية حيث يجب أن تراعي قراءة الشروط و الأحكام الخاصة بطلب منتجات تمويلية و مصرفية و الموافقة عليها قبل الطلب.

  15. القانون المطبق
  16. تخضع هذه الشروط والأحكام وموقع تمويلات للقوانين المرعية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وحسب تطبيقها في إمارة دبي. وأي نزاع ينشأ يكون خاضعا غير حصرا أمام المحاكم المختصة في إمارة دبي. الأطراف الثالثة. تنطبق هذه الشروط والأحكام بيننا وبين المستخدمين ممن يقومون بإرسال الطلبات من خلال الموقع. ولا يحق لأي شخص آخر الاستفادة من هذه الأحكام والشروط. ونحتفظ بحقنا في أداء أي من التزاماتنا، وممارسة حقوقنا التي تمنحها لنا الشروط والأحكام، من خلال طرف ثالث.

    ستتحمل أنت وحدك أي عقوبات، أو رسوم أو تبعات قانونية في حال تزويرك لبياناتك بغية الحصول على منتجات تمويلية او بطاقات. و لا يتحمل الموقع أي تبعات تتسبب أنت بها للمنشأت التي تعمل معها.

    لا يقوم الموقع بالتوسط لك و لا لأي مستخدم لتسهيل الحصول على تمويل أو بطاقة حيث أن دور الموقع فقط إيصال معلومات العميل و رغبته و تفاصيل طلبه للجهة و إيصال العرض لك او للعميل و جميع الإجراءات الخاصة بالتأكد من صحة معلوماتك و دقتها تتم خارج الموقع من قبل الجهة صاحبه العرض و عليه فإن الموقع لا يتحمل أي مسؤولية عن صحة بياناتك او صحة او جدية أي من العروض التي تقدمها الجهات التمويلية.

    يعتبر العرض المقدم لك من أي جهة تمويلية عرض مبدئي غير ملزم للجهة وهو عرض مبدئي مبني على المعلومات التي قمت بتقديمها و قد يختلف العرض عند الإتصال بك أو عند حصول المنشأة على المعلومات النهائية منك. لا يعتبر قبولك للعرض قبولا ملزما حيث أنه قبول مبدئي و عند إتصال المنشأة بك يتم مناقشة العرض بشكل أكثر تفصيلا. و يتم عادة نقاش كيفية إتمام عملية التمويل إما عن طريق زيارتك للجهة التمويلية شخصيا او أن يقوم أحد موظفي الجهة التمويلية بزيارتك و لا يتدخل الموقع بأي من تلك الإجراءات حيث ينتهي دور الموقع بمجرد تمرير معلومات الإتصال الخاصة بك الى الجهة صاحبة العرض.

  17. الخصوصية
  18. نهتم بخصوصيتك وأمنك بشكل كبير. ويتم جمع بعض البيانات لاستخدامها عن طريق موقع تمويلات من أجل توفير خدمات عبر الإنترنت التي يتم توفيرها عن طريق موقع تمويلات. سوف يقوم موقع تمويلات بتسجيل ومتابعة استخدامك لموقع تمويلات من خلال استخدام، على سبيل المثال لا الحصر، الملفات النصية القصيرة (كوكيز) وغيرها من أدوات وأجهزة المتابعة. ويخضع استخدام هذه البيانات لبنود سياسة السرية الخصوصية التي نطبقها. تعتبر سياسية السرية و الخصوصية جزءا من هذه الشروط والأحكام ويجب أن تقرأها بالكامل. في حال عدم قبولك بالشروط في سياسة السرية والخصوصية، فيتوجب عليك أن تمتنع عن استخدام موقع تمويلات. نقر التزامنا بكافة تشريعات حماية الخصوصية المرعية وقت صدورها فيما يتعلق بأي معلومات شخصية تتعلق بك قمنا نحن بجمعها.

    قد يطلب منك أن تدخل معلومات عن نفسك على صفحات مختلفة على موقع تمويلات. ونحن نلتزم بعدم استخدام هذه المعلومات التي زودتنا بها لأي غرض لم يتم إدراجه في الشروط و الأحكام، ولغير الغرض الذي يحدده كل موقع حيث يتم طلب مثل هذه المعلومات. و يستثنى من ذلك المعلومات العامة لزوار الموقع التي من شأنها تشكيل إحصاءات عامة قد يقوم الموقع بنشرها أو بيعها أو التربح منها مرة واحدة او بشكل دوري.

    بشكل عام نستخدم معلوماتك التي تدخلها في طلبات التمويل أو البطاقات لتمريرها للجهات التمويلية لدراستها و تقديم العروض التمويلة أو البطاقات لك بحسب ما تراه الجهة و دون أي تأثير عليها من طرفنا أو تدخل. و للجهة كامل الحق في إرسال عرض أو تجاهل الطلب و لا نتدخل في آلية التقييم او دراسة الطلب. علما بأننا لا نقوم بمشاركة معلومات الإتصال بك بشكل عام إلا بعد قبولك الصريح عن أحد العروض من أحد الجهات التمويلية عندها نقوم بمشاركة معلومات الإتصال بك مع الجهة التمويلية بعد الحصول على موافقتك على كل عرض. و توجد تلك الموافقة في نموذج قبول العرض حيث أن موافقتك على العرض تعتبر تصريحا منك بتمرير بيانات الإتصال بك للجهة صاحبة العرض و نخلي مسؤوليتنا عن أي أضرار قد تنجم أو عواقب بتمرير المعلومات للجهات التمويلية.

    تفضل باستخدام نموذج الإتصال بنا على موقع تمويلات لإعلامنا بأي تغيير في المعلومات التي قدمتها مسبقا أو إذا رغبت في سحب موافقتك على استخدامنا للمعلومات التي قدمتها لنا للأغراض التي تم تحديدها أو من أجل أي شكل من أشكال التواصل الإعلاني و هذا لا يشمل المعلومات التي تقدمها في طلبات التمويل و المنتجات البنكية حيث يجب أن تراعي قراءة الشروط و الأحكام الخاصة بطلب منتجات تمويلية و مصرفية و الموافقة عليها قبل الطلب.

  19. السلامة
  20. نتعهد بالتزامنا المستمر من خلال سياستنا الخاصة بالسلامة بإتاحة استخدام موثوق لموقع تمويلات. إلا أننا غير مسؤولين عن أي أحداث، إتفاقيات، أو تغيير في العروض بعد أيصال معلومات الإتصال بك إلى الجهة و بعد إتصالهم بك و ندعوك لمراعاة ما يلي عند الإتصال كدواعي سلامة عامة:

    المحافطة على معلوماتك السرية فلا تقم بإفشاء أي معلومات سرية كرقم حسابك او رقم هويتك او أي من أرقام الشخصية السرية الى أي من موظفي الجهات التمويلية حيث أن البنوك و المصارف و الجهات التمويلية لا تطلب هذه المعلومات بأي شكل من الأشكال عن طريق أي من قنواتها المختلفة. إلا أن إفصاحك لرقم هويتك الوطنية قد يكون ضروريا حيث نشجعك على التصريح به فقط للجهة التمويلية في فروعها الرسمية و لموظفيها الرسميين و يقع على عاتقك التأكد من ذلك حين زيارتك لفروع الجهة أو التحدث مع موظفيها الرسميين.

    بشكل عام يجب أن تحافظة على سرية هويتك ومعلوماتك، فلا تبادر بإعطاء أي معلومات إضافية (باستثناء تلك التي نطلبها تحديدا منك في طلبات التمويل و المنتجات البنكية حيث يتم تطبيق معايير أمنية خاصة بتلك المعلومات و كيفية حفظها في قواعد بياناتنا)، والتي قد يتمكن أحد ما من خلالها معرفة هويتك الحقيقية من جهة أخرى نتعهد بالحفاظ على معلوماتك التي تقوم بإدخالها في موقعها بالمعايير العالمية العالية و نعي أهمية إستخدام المعايير الأمنية في قراءة و كتابة المعلومات عن طريق المواقع حيث أن جميع المعلومات التي تقوم بإدخلها في نماذج الموقع محمية من متصفحك الى خوادمنا عن طريق نظام أمان SSL عالي التشفير.

    لا يوجد آلية في الموقع تتيج لك التخاطب مع الجهات التمويلية بشكل مباشر حيث نقدر أنه من الأولى أن يتم التفاهم و الإتصال بك مباشرة من قبل الجهة التمويلية عن طريق أحد موظفيها ممن لهم صلاحية الوصول الى معلومات طلبك حيث يقوم الموقع بمنح تراخيص الوصول الموثقة لمستخدمي تلك الجهة و يتم مراعاة التأكد من شخصيات مستخدمي تلك الرخص مع الجهة التمويلية بشكل دوري.

    نلتزم بحماية بياناتك الموجودة في قواعد بياناتنا في الموقع و نؤكد أن كل المعلومات الخاصة بك في الموقع ( الإسم، أرقام الإتصال و البريد الإلكتروني ) مشفرة بتقنية عالية في قواعد بياناتنا.

  21. التعويضات
  22. تقر وتوافق بتعويضنا نحن و\أو أي من الجهات المرتبطة بنا وموظفي، ومديري، والعاملين لدينا و\أو لدى الجهات المرتبطة بنا وبشكل فوري وعند الطلب، عن كافة المطالبات، والالتزامات، والخسائر، والتكاليف، بما في ذلك الرسوم القانونية الناشئة عن أي خرق أو مخالفة لهذه الشروط والأحكام من قبلك أنت أو غيرها من الأضرار الناشئة عن استخدامك لموقع تمويلات.

  23. الإنهاء
  24. نحتفظ بحقنا في الإنهاء الفوري لاستخدامك لموقع تمويلات و إيقاف جميع طلباتك القائمة و العروض القائمة الموجه اليك في حال قيامك بخرق بنود هذه الشروط والأحكام أو في حال اعتقدنا بناءا على أسباب منطقية أنك من الممكن أن تقوم بخرق بنود هذه الشروط والأحكام أو في حال قيامك بسلوك نرى أنه وبناء على تقديرنا المطلق غير مقبول.

  25. توفر الموقع
  26. نظرا إلى تعرض الخدمات الإلكترونية إلى الانقطاع أو الانهيار، فإن الوصول إلى موقع تمويلات يتوفر كما هو وفي حالته الراهنة فقط.

    يحق لنا، وبناء على تقديرنا المطلق، فرض حدود أو قيود على استخدامك لموقع تمويلات. إضافة إلى ذلك، ولأغراض الأمن، ولأسباب تقنية، أو صيانة، أو قانونية أو تشريعية، أو نتيجة لأي خرق لهذه الشروط والأحكام، فإنه يحق لنا سحب موقع تمويلات أو وصولك إلى موقع تمويلات، في أي وقت ودون أي سابق إنذار من طرفنا.

  27. التواصل
  28. في حال رغبت بإبداء أي تعليق موجه لنا حول موقع تمويلات أو في حال رغبت في توجيه أية أسئلة تتعلق بذلك رجاء تفضل بالاتصال بنا من خلال نموذج يتواجد في صفحة قسم خدمات العملاء الموجود على موقع تمويلات.

  29. معلومات الشركة
  30. موقع تمويلات الموجود على العنوان (www.tamwelat.com) هو موقع إنترنت مملوك لشركة "أدفانسد ماركت سوليوشنز دي دبليو سي ش.ذ.م.م رقم تسجيل 4747 و رقم الرخصة 5127 وعنوانها مركز الأعمال، دبي وورلد سنترال ص.ب. 390667 دبي، الإمارات العربي المتحدة