خطوات بسيطة تستغرق 3 دقائق كحد أقصى


يمتاز موقع تمويلات ببساطته و سهولة استخدامه ، فمن خلال خطوات بسيطة تستطيع تعبئة طلبك و تقديمه الى الجهات التمويلية المسجلة في الموقع لدراسته و أرسال عروضها التمويلية و البنكية إليك.

فعملية إدخال معلومات الطلب لن تستغرق منك سوى بضع دقائق ، والموقع يصاحبك خطوة خطوة لتعبئة طلبك و يوضح لك طبيعة المعلومات المطلوبة في كل خطوة و ينبهك إلى بعض الأمور التي يجب عليك مراعاتها عند ادخال معلوماتك.

  1. إختار [ تقدم بطلبك الآن ] من الصفحة الرئيسية للموقع ، أو اذهب إلى قائمة "الطلبات و العروض" و اختار "التقدم بطلب جديد"
  2. ستنتقل الى صفحة طلب منتجات تمويلية و منها سيتم التعرف الى الدولة التي تزورنا منها و الدولة التي تقوم بتقديم طلب التمويل اليها. قم بتأكيد تلك المعلومات
  3. ستبدأ عملية تعبئة الطلب عن طريق 4 صفحات بسيطة تحتوي معلومات الطلب الأساسية و المعلومات المتعلقة بك.
  4. بعد انتهائك من إدخال جميع تلك المعلومات ستقوم بمراجعة الطلب بشكل نهائي قبل إعتماده و إرساله.
  5. بعد إعتماد و إرسال الطلب ، سيطلب منك الموقع توثيق بريدك الإلكتروني عن طريق إدخال رمز التوثيق اليذي سيرسل لبريدك الإلكتروني الذي استخدمته في طلبك. و هذه الخطوة مهمة للتأكد من صحة البريد الإلكتروني حيث انه سيكون مفتاح دخولك لطلباتك و متابعتها مستقبلا.
  6. بعد توثيق البريد الإلكتروني سيطلب منك الموقع توثيق رقم الهاتف الجوال الذي استخدمته في الطلب وذلك عن طريق رسالة نصية سيتم إرسالها لهاتفك الجوال و تحتوي على رمز التوثيق لتقوم بإدخالها في الشاشة الخاصة بذلك.
  7. بعد عمليات التوثيق سيتم إرسال الطلب لإدارة الجودة في موقع تمويلات لمراجعة معلومات الطلب و التأكد من جودة المعلومات و إحتوائها على الحد الأدنى من المعلومات التي تحتاجها الجهات التمويلية لدراسة الطلبات. و عادة ما تستغرق عملية المراجعة 24 ساعة كحد أقصى.
  8. بعد المراجعة سيتم إعلامك بإنتهاء المراجعة و إتاحة الطلب للجهات التمويلية و توقع بعدها الحصول على عروض من تلك الجهات.

هناك أمور عليك مراعاتها ومعرفتها عند التقدم بطلبك و ادخال معلوماتك ، وهي:

  1. تأكد من صحة المعلومات التي تدخلها في كل خطوة حتى تساعد الجهات التمويلية من إرسال العروض المناسبة لك.
  2. تأكد من إدخال أكبر قدر من المعلومات عن نوع التمويل الذي ترغب بالحصول عليه لتحصل على أفضل عروض من الجهات التمويلية.
  3. تأكد من إدخال معلومات الدخل/الراتب الخاصة بك و الإلتزامات الحالية عليك للحصول على عروض مناسبة من الجهات التمويلية تتناسب مع وضعك الحالي و سجلك الإئتماني.
  4. تأكد من صحة أرقام التواصل (جوال/ هاتف) التي قمت بإدخالها ، لأن الجهات التمويلية ستتواصل معك من خلالها.
  5. بريدك الإلكتروني في غاية الإهمية فاحرص على إدخاله بدقة وعلى أن يكون هو البريد الذي ترغب بالتواصل معك من خلاله و أن تكون دائما على اطلاع عليه و قادرا للوصول له.
  6. إحرص على دقة المعلومات التي تدخلها عن جهة عملك فهي من أهم العوامل التي قد تؤثر في قرار منحك منتجا تمويليا أو عرضا خاصا ، فقد يكون لجهة عملك عروضا خاصة عند الجهات التمويلية فلا تتجاهل دقة بياناتها للإستفادة من تلك العروض.
  7. تعتبر معلوماتك الشخصية جزء مهم من طلب التمويل فهي تحتوي على إسمك و معلومات الإتصال بك ، لكننا في موقع تمويلات و حرصا على راحتك و خصوصية هذه المعلومات لن نقوم بالافصاح عن اسمك أو معلومات الإتصال بك إلى الجهات التمويلية إلا بعد قبولك أحد العروض المقدمة اليك و بعد تأكيدك برغبتك في تمرير هذه المعلومات إلى الجهة التمويلية ، و سيتم حفظ معلوماتك في سجلاتنا التي تتمتع بسياسة السرية و الخصوصية.
  8. إن تعبئتك للطلب في موقع تمويلات و أرساك الطلب للجهات التمويلية يعتبر موافقة ضمنية منك على شروط و أحكام إتفاقية طلبات التمويل.